حكيم زمانه

ملتقى الراغبين فى الثقافة الجادة و الحوار الهادف و المعلومة الصحيحة به عدد من الأقسام التثقيفية و الترفيهية و قسم لهواة الأعشاب و ما يتعلق بها
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة بريطانية: رجال أعمال عرب يمولون 170 قناة جنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yosra



عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: صحيفة بريطانية: رجال أعمال عرب يمولون 170 قناة جنسية   الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:26 am

محيط - وكالات
[270 قناة إباحية بأموال عربية وأخرى محترمة ترفضها الحكومات]
270 قناة إباحية بأموال عربية وأخرى محترمة ترفضها الحكومات
أدنبرا : ذكرت صحيفة "THERUN" الاسكتلندية أن أكثر من 320 قناة من القنوات الفضائية الأوروبية على الأقمار الصناعية " hot bird" و" fulel sat" و" astra" و"kopernikus"، مملوكة لرجال أعمال عرب باستثمارات تفوق 460 مليون يورو.
وأكدت الصحيفة أن هناك 270 قناة من الـ320 يستثمر أصحابها أموالهم في القنوات الجنسية الموجهة إلى الشعوب العربية وأمريكا اللاتينية، مشيرة إلى أن المصريين واللبنانيين والخليجيين والجزائريين في مقدمة هؤلاء الذين يستثمرون أموالهم في تجارة الجنس من خلال العرض والحديث عبر الهاتف.
وأشارت إلى وجود 170 قناة جنسية باستثمار مشترك بين رجال أعمال مصريين ولبنانيين يتخذون من دول أفريقية وأوروبية مقراً لإرسال قنواتهم وتلقي الاتصالات التليفونية عليها، مؤكدة وجود 15 مصرياً يملكون وحدهم 56 قناة.
وأضافت الصحيفة أن رجال الأعمال العرب الذين أقاموا قنوات جنسية على الأقمار الصناعية الأوروبية جنوا مكاسب تخطت المليار يورو خلال سبع سنوات فقط، مشيرة إلى أنهم لم يكتفوا بالعرض من خلال الشاشة فقط بل أنشأوا مواقع على شبكة الانترنت باسم قنواتهم للترويج، كما استخدموا التقنيات الحديثة في إرسال مشاهد فيديو عن طريق الموبايل وإرسال صور جنسية لمن يريد.
وأكدت الصحيفة، أن القنوات الجنسية العربية تلقى إقبالاً كبيراً من الشباب العربي وبعض المقيمين في الدول الأوروبية مثل اليونان وإيطاليا وقبرص، لافتة إلى بعض رجال أعمال من دول إسلامية مثل إيران وأفغانستان يقومون بنفس الاستثمار على هذه القنوات الأوروبية.
واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن بعض شعوب المنطقة العربية مهووسة بالجنس، مرجعة ذلك إلى إقبالها بصورة كبيرة على مشاهد القنوات الفرنسية الإباحية .
كما أن الشركات الأوروبية التي تعمل في مجال الأقمار الصناعية بالشرق الأوسط يزيد الطلب عليها للكروت الخاصة لفتح القنوات الجنسية ذات الاشتراكات.
ما يقوم به مثل هذا الصنف من رجال الأعمال العرب المحسوبين على الأمة العربية، هو جزء من الأزمة الغالبة التي تتحكم في شؤون العرب من المحيط إلى الخليج، وبديهي أن ينعكس ما يجري على مستوى جبهات الفكر على ما يفكر فيه هؤلاء، لأنه من المستحيل أن تجد رجل أعمال سارق ربما كان مديراً عاماً، أو تاجر مخدرات وكوكايين، يفكر في مشروع فيه الخير لنفسه ولأمته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة بريطانية: رجال أعمال عرب يمولون 170 قناة جنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حكيم زمانه :: أخبار العالم-
انتقل الى: